الاستشاريات المالية والهيكلة الرأسمالية

الاستشارات المالية والهيكلة الرأسمالية

 

  • توفر أزيان كابيتال خدمات متكاملة في الاستشارات المالية ودراسات الجدوى للفرص الاستثمارية المختفلة. كما تضع أزيان كابيتال تحت تصرف عملاءها خبراتها الاستثمارية الطويلة في بناء استراتجيات الاستثمار الخاصة بالأفراد و المؤسسات وتصميم المنتجات الاستثمارية الخاصة بهذا الغرض مما يوفر لهم نظام استثماري يجمع بين الربحية العالية و الديمومة.
  • نتج عن الأزمة المالية العالمية و الأحداث الاخيرة و ما صحب ذلك من تباطؤ اقتصادي عملية إعادة تسعير كبيرة بالأسواق وانخفاض حاد لقيم الأصول مما خلف عدد كبير من الشركات المتعثرة ماليا في مختلف القطاعات الاقتصادية كما أن هناك الكثير من المشاريع والشركات التشغيلية التي- بسبب أو أخر تعاني من بعض الصعوبات وشح في التمويل.
  • وفر ذلك عدد من الفرص الإستثمارية المثالية التي يمكن اقتناصها و تحقيق ارباح مجزية من خلالها ، وذلك من خلال إعادة هيكلة أصول و تمويلات الشركات المتعثرة بالإضافة إلى عمليات الدمج والاستحواذ. وعلية فقد قامت أزيان كابيتال بالتوسع في أعمال الاستشارة الإستثمارية والهيكلة المالية كما تقوم بدراسة عدد واسع من هذة الفرص والتي تطمح الى تجميعها و طرحها كمنتج لمستثمريها. و أخيراً فإن المشاريع الأكبر حجماً وفي ظل انخفاض أسعار الفائدة والارتفاع المتوقع لها ستنظر جدياً في الاستفادة من الصكوك لدعم عملياتها المستقبلية مما يوفر فرص ممتازة للشركة في النمو في هذا النشاط.

Make A Difference With Azyan capital